أسعار بلاط فوم للحوائط في إيران

سعر البلاط الفوم

بلاط السيراميك هو اختيار العديد من مالكي المنازل الإيرانيين كأرضيات وأغطية جدران في المنزل. ولكن تم تقديم مواد جديدة كبدائل لبلاط السيراميك ، والتي لا تعتبر أكثر اقتصادا من بلاط السيراميك فحسب ، بل تتميز أيضًا بأداء أفضل من حيث الجمال والكفاءة وطول العمر. إحدى هذه المواد البديلة هي الأسمنت الرخامي (أو راتنجات الإيبوكسي الرخامية) ، والتي أصبحت أكثر شيوعًا بين مالكي المنازل ومهندسي الديكور الداخلي.

يُعرف اسمنت الواجهة الخرسانية أو الرخامية هذا باسم Terrazzo. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هي المقاييس ، سأقدم أولاً شرحًا موجزًا. المقياس هو نوع من أغطية الأرضيات والجدران يتكون من مزيج من عدة شظايا حجرية في ملاط ​​الأسمنت أو راتنجات الإيبوكسي. يتم سكب هذه المادة المركبة على الأرض أو الجدار مثل الأسمنت ، وبالتالي تعطي مظهرًا موحدًا ومستمرًا للزخرفة دون أي فصل (على عكس بلاط السيراميك). داخل هذا الأسمنت ، تبدو قطع الحجر والزجاج وكأنها تصميم فسيفساء ، وهي في الواقع قطع من الرخام والكوارتز والجرانيت والزجاج. بالطبع ، قام بتطبيق هذه الطلاءات بطريقتين. الطريقة الأولى هي تثبيت القطع في مكانها (مثل بلاط السيراميك أو الحجر) والطريقة الثانية هي نشرها في مكانها في البيئة. توفر هذه المادة ، كبديل لبلاط السيراميك ، فرصًا جيدة للإبداع في الديكور من قبل المؤدي.

أسعار بلاط فوم للحوائط في إيران

سعر بلاط فوم للأسقف في المراكز التجارية

سعر بلاط فوم للأسقف في المراكز التجارية

يتم تصنيع المواد الخام من الدرجة الأولى من البوليسترين بطيء الاحتراق في إيران أو يتم استيرادها ويتم إنتاجها وبيعها وفقًا لمعايير إيران ، وكذلك مع شهادة وموافقة منظمة أبحاث الطرق والإسكان والتنمية الحضرية. يجب أن يكون أيونولايت السقف 25 سم 1400 جم اختبار عامل اشتعال واحد (SBI) ووفقًا للمعيار الوطني 11621 والمعيار الأوروبي 13823. يجب على الشركات المنتجة لسقف أيونولايت تقدير وزارة الطرق والإسكان والتنمية العمرانية وفقًا للاختبارات الموضحة في العدد الرابع من عدد خريف 2012 لهيئة أبحاث الإسكان من أجل الحصول على الموافقة اللازمة. من أهم الاختبارات التي يجب أن تلتزم بها الشركة المصنعة لسقف أيونولايت هو اختبار حريق سقف الرغوة. بهذه الطريقة ، يجب أن يكون أيونولايت السقف 25 سم 1400 جم يشتعل ببطء أمام النار ويجب ألا يشتعل. إذا اشتعلت النيران في السقف ، فسوف تنشر النار إلى أجزاء أخرى من السطح والمبنى ، مما سيؤدي إلى خسائر في الأرواح والمالية للسكان. يجب أن تمنع رغوة الأسقف الغازات السامة من الهروب أثناء الحريق ، حيث أن إطلاق الغازات السامة أثناء الحريق هو أهم سبب لوفاة الركاب أثناء الحريق. من المهم جدًا الانتباه إلى علامة المعيار الوطني الإيراني وكذلك شهادة منظمة أبحاث الإسكان عند شراء سقف 2500 سم أيونولايت 1400 جم. لسوء الحظ ، لا يهتم بعض أصحاب العمل الموقرين إلا بسعر 1400 x 2500 Ionolite. بصرف النظر عن الاستخدام الخطير للمواد غير المصرح بها ، فإن مشرف المبنى ملزم أيضًا بإبلاغ البلدية ، الأمر الذي يمكن أن يتحدى بشكل جدي استمرار عملية البناء . تستخدم رغوة السقف 25 سم 1400 جم على نطاق واسع في مشاريع البناء اليوم بسبب خفتها وخفض التكلفة مقارنةً بالكتل المصنوعة من الصلصال. رغوة السقف هي نوع من رغوة البناء التي يتم وضعها في الفراغ بين العوارض ، سواء كانت عوارض خرسانية أو عوارض كروميت ، وذلك بسبب عدم وجود تسوس وأيضًا كقوالب للسقف. الغرض من استخدام أيونولايت سقف 25 سم 1400 جم لتغطية الفراغ بين الحزم. يقلل استخدام رغوة التسقيف من استهلاك خرسانة التسقيف وبالتالي فهي فعالة في تقليل تكاليف البناء. أيضًا ، مع الأخذ في الاعتبار أن 98٪ من رغوة السقف تتكون من الهواء وأن 2٪ فقط من حيث الوزن تتكون من حبيبات البوليسترين.

بلاط فوم للأسقف

فوم حوائط جملة

بلاط فوم للحمام

البلاط الفوم

فوم حوائط بسعر الجملة والتجزئة

فوم حوائط بسعر الجملة والتجزئة

تعتبر أغطية الجدران الرغوية اللاصقة من أحدث المواد في العالم ، والتي يتم تقديمها على شكل بلاط منقوش ثلاثي الأبعاد أو كسوة جدران رغوية بسيطة بأعلى جودة وأقل سعر في متجر الورق عبر الإنترنت. اتصل الآن لشراء أغطية الجدران الرغوية من متجرك الورقي.

أغطية الجدران الفوم

أغطية الجدران هذه هي غطاء مناسب للتثبيت السريع والسهل على الحائط والسقف ، ويمكن استخدامه في مساحات مختلفة مثل جدران الحضانة ، ودور لعب الأطفال ، والقاعات الرياضية ، واستوديوهات الموسيقى ، والقاعات ، وقاعات الاجتماعات ، والفنادق ، والقاعات. وكذلك الزخرفة الداخلية للمنازل والغرف مناسبة كما تستخدم أغطية الجدران الرغوية للمطبخ.

يتم إنتاج أغطية الجدران الرغوية اللاصقة على شكل صفائح (بلاطات ، ألواح) أو لفات ، ويبلغ سمك هذا النوع من أغطية الجدران نصف بوصة ولها نتوء ثلاثي الأبعاد ولها مادة لاصقة بشكل عام على الظهر.

ما هي العوامل التي تؤثر على سعر بلاط فوم للحمام

ما هي العوامل التي تؤثر على سعر بلاط فوم للحمام

يعتبر بلاط السيراميك من أهم طلاءات المباني التي أصبح استخدامها أكثر انتشارًا يومًا بعد يوم ، بحيث يتم استخدام بلاط السيراميك اليوم بدلاً من الجص على جدران وأسقف المباني بدلاً من الزجاج في واجهات المباني.

مع تقدم التكنولوجيا وإدخال طرق جديدة لإنتاج بلاط السيراميك بأي نوع من التصميم واللون بأعلى الصفات ، حتى أصعب مواد البناء عازمة على بلاط السيراميك.

اليوم ، لا يهم مكان السطح أو أرضية موقف السيارات أو أرضية المصنع المعرضة لمواد حمضية أو جدار حمامات السباحة المبتل باستمرار أو سطح قاعة فاخرة أو واجهة ناطحة سحاب متعددة الطوابق ، صناعة بلاط السيراميك وإنتاج السيراميك الخاص وتلبية احتياجات المجتمع.

خلفية صناعة البلاط في إيران

يعود تاريخ صناعة بلاط السيراميك بشكلها الحالي في إيران إلى حوالي سبعين عامًا. قبل ذلك ، كانت إيران دائمًا واحدة من الدول الرائدة في تصنيع وإنتاج بلاط السيراميك في عصور مختلفة منذ اختراع بلاط السيراميك كطلاء للمباني.

صناعة بلاط السيراميك في إيران لها أهمية خاصة. تُعرف هذه الصناعة بأنها واحدة من أفضل صناعات العملات في البلاد ، والتي لطالما عُرفت في السنوات الأخيرة كواحدة من أكبر عشرة مصنّعين ومصدرين في العالم. يوجد أكثر من 150 مصنعًا نشطًا للبلاط في إيران ، حيث يتم إنتاج العديد من العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة ، إلى حد أن بعض هذه العلامات التجارية لها أسماء وتقاليد مهمة في الساحة العالمية وهي المنتجون الرئيسيون لبلاط السيراميك الأجنبي.

صناعة بلاط السيراميك

إن الابتكار والإبداع في التصميم واللون جنبًا إلى جنب مع الموارد الغنية للمواد الخام لهذه الصناعة في البلاد ، وفقًا لتاريخ إيران في تاريخ بلاط السيراميك العالمي ، جعل إيران دولة موهوبة ورائدة في هذه الصناعة.

أسعار بلاط السيراميك

يعتبر بلاط السيراميك دائمًا مادة إلزامية في البناء يجب أخذ العديد من النقاط في الاعتبار عند اختياره ، ولكن كل هذه النقاط تتأثر بسعر بلاط السيراميك. تسمح لك ميزانيتك باختيار مجموعة الجودة والتصميم واللون ، لذلك عليك أن تولي مزيدًا من الاهتمام لسعر بلاط السيراميك.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن بلاط السيراميك له علاقة مباشرة بصناعة البناء وصناعة الأسمنت ، لذا فإن أي تغيير في الأسعار في هذه الصناعات يمكن أن يؤثر أيضًا على سعر بلاط السيراميك. برغم من

سعر البلاط الفوم من الأقل إلى الأعلى في الأسواق

سعر البلاط الفوم من الأقل إلى الأعلى في الأسواق

اليوم ، يتم استخدام أغطية الجدران الملفوفة في معظم الأماكن المختلفة. من ناحية أخرى ، تستخدم أغطية الجدران الملفوفة للجمال والديكور الداخلي. لكن سعر رغوة الجدار الملفوفة مهم جدًا للعملاء. ضاعف جمال منزلك باستخدام ورق حائط رول. والشيء الآخر الذي يجب أن يعرفه رجب عن هذه الأغطية أنها تعتبر ماصات صدمات جيدة. يتم استخدام أغطية الجدران الفوم أيضًا في الفراغ بين الخزانات.

نقاط مهمة حول كسوة الجدران الرغوية

كما يوحي الاسم ، فهي على شكل لفافة ولها التصاق جيد. عند تثبيته ، يجب عليك الحصول على مساعدة من العمال المهرة حتى يتم التنفيذ بشكل صحيح. فيما يتعلق بسعر رغوة الحائط الملفوفة ، يجب أن نقول أن الحجم يعتمد على بيئتك. سماكة غطاء الجدار حوالي 7 ملم. من ناحية أخرى ، فإن أغطية الجدران الرغوية لها ألوان مختلفة. وهي ألوان سعيدة للغاية.

فيما يتعلق بسعر رول تغطية الفوم ، يجب أن نقول أن أغطية الجدران هذه متوفرة في نوعين في السوق ، أحدهما أحادي البعد وثلاثي الأبعاد. هذا المنتج متصل بالحائط بمواد لاصقة خاصة. عادة ما تكون رائحة هذه المواد اللاصقة مزعجة بعض الشيء. لكن الرائحة تختفي في غضون يومين.

ميزة أغطية الجدران الرغوية المدرفلة

لعدة أسباب ، يذهب الكثير من الناس اليوم لأغطية الجدران الرغوية. أحد أسباب شعبيته بين العملاء هو سعره المعقول. يمكنهم أيضًا استخدام هذا المنتج في مكان عملهم. المزايا الأخرى مذكورة أدناه.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا