اسواق البلاط العادي بأفضل الجودة

ازدهرت اسواق البلاط العادي بأفضل الجودة، بشكل كبير على مدى السنوات القليلة الماضية. اكتسبت هذه البلاط شعبية كبيرة بين الناس. يمكن للعميل شراء البلاط بسيطة مباشرة ومع ظروف معقولة جدا من متاجر البلاط العادي . ملکیات البلاط العادي هي أيضا عالية جدا، وبالتالي فإن استهلاك هذا المنتج بين الناس قد زاد.

اسواق البلاط العادي بأفضل الجودة

ملکیات المستلزمة‌ للبلاط العادي

ملکیات المستلزمة‌ للبلاط العادي معظم المعلمات في مجال جودة البلاط والمواصفات هي على النحو التالي:

امتصاص الماء:

ترتبط ظاهرة امتصاص الماء مباشرة بالمسامية وكلما زادت المسامية ، زاد امتصاص الماء. بلاط الخزف لديها أدنى المسامية بين أنواع مختلفة من البلاط. امتصاص الماء أقل من البلاط، وأكثر مقاومة من البلاط لقابلية للتلطيخ، وتجميد و… كما أنه يزيد. في بلاط الخزف، امتصاص الماء حوالي 0.5 ٪.

أبعاد ومظهر البلاط:

أبعاد وحجم البلاط وكذلك نعومة البلاط هي المعلمات الهامة للتقييم النوعي من البلاط. وينبغي أيضا أن يكون التحقق من أن البلاط لا تخرج من وضع مستطيل. لأنه خلاف ذلك سيكون هناك الكثير من المشاكل عند تثبيت البلاط. وينبغي أيضا أن تدرس البلاط من حيث تزييفها. البلاط مع وضع التقطير غير مقبولة على الإطلاق، وسوف تواجه العديد من مشاكل التثبيت عن طريق شراء البلاط من هذا القبيل للمستهلك. يجب أن يكون البلاط ناعما وملتصقا قليلا جدا ليكون سلسا بعد التثبيت .

الخصائص الميكانيكية للبلاط :

مقاومة القوى الواردة مثل وزن الشعب والمعدات الموضوعة على البلاط هي واحدة من المعلمات التي ينبغي النظر في التحقيق في الخصائص الميكانيكية للبلاط. يتم قياس البلاط دائما من خلال اختبار مقاومة الفشل (MOR). كلما ارتفعت مسامية البلاط ، وأقل مقاومة لفشل البلاط ، ونتيجة لذلك ، في بلاط الخزف مثل الجرانيت أو ستانواري أو بلاط الخزف المزجج ، الذي امتصاص الماء أقل من 0.5 ٪ من بلاط المنوبروز ، الذي يحتوي على امتصاص الماء فوق 10 ٪ ، لديه قوة صدع أعلى.

MOR أو قوة الكسر لا تعتمد فقط على امتصاص المياه، ولكن أيضا سمك البلاط فعالة في أن ارتفاع سمك البلاط، وارتفاع المقاومة لفشلها.

خصائص ميكانيكية سطحية:

مقاومة الخدش هي مقاومة للأشياء التي تحدث بسبب مرور الأشخاص أو الأجهزة التي تتلامس مع سطح البلاط. هذه المواصفات مهمة بشكل خاص لبلاط الأرضيات لأن الناس يمرون دائما من خلال ذلك ويتم وضع الأجهزة المنزلية مثل الطاولات والكراسي على ذلك. على سبيل المثال، هناك البلاط التي تم تدميرها بسبب الوقت واستخدامها في بعض أجزاء من تصميم البلاط .

المواصفات الكيميائية:

مقاومة التآكل أو المواد الملوثة هو عامل آخر ضروري للبلاط. وتشمل هذه المواصفات مقاومة التلوث والمواد الكيميائية والأحماض والقاعدة. البلاط المستخدمة في المطبخ والحمام والحمام والبيئات يجب أن تكون متسامحة مع المنظفات القياسية ونوعية سطح هذه البلاط لن تتضرر من الاتصال مع المنظفات .

متاجر البلاط العادي بأحسن السعار

متاجر البلاط العادي بأحسن السعار يمكن للعميل شراء البلاط بسيطة مع أعلى مستويات الجودة وأفضل الأسعار ومباشرة من البائع البلاط بسيطة. هؤلاء البائعين يقومون بتوزيع وبيع هذا المنتج بأفضل نوعية وأرخص الأسعار وإرسالها إلى جميع أنحاء البلاد بشروط معقولة جدا. يمكن للعملاء من جميع أنحاء البلاد بسهولة طلب هذه البلاطات من هذه المراكز وتسليمها في أقصر وقت وبأقل تكلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا