بائعی بلاط جدران داخلي

اليوم ، هناك العديد من المتاجر التي تبيع بلاط جدران داخلي. يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الشراء الذهاب إلى المتاجر. يمكنك أيضًا زيارة المتاجر عبر الإنترنت لهذا المنتج للبلاط.

بائعی بلاط جدران داخلي

طریقة نظافة بلاط جدران

طریقة نظافة بلاط جدران بائعی بلاط جدران : ابدأ بالمسح واستخدام المكنسة الكهربائية. يعتبر كل من الكنس المنتظم واستخدام المكنسة الكهربائية مهمين للغاية ، وهما يزيلان معًا جميع جزيئات الغبار والحطام الصغير المتصل بسطح البلاط. أسهل طريقة هي الجمع بين التنظيف وخطوات التنظيف الأخرى. يمكنك كنس البلاط برفق ثم تنظيفه بالمكنسة الكهربائية. لا يمنع استخدام فرشاة مكنسة كهربائية على البلاط ولن تسبب خدوش. يختلف البلاط عن الحجر أو الخرسانة. لأنه مصنوع بالفعل من الطين المسامي الذي يصلب ، لكنه لا يزال عرضة للتلف. يمكن أن يتغلغل الغبار المتجول في البلاط ويسبب خدشًا دائمًا وتلفًا للبلاط. سيؤدي الكنس ثم استخدام المكنسة الكهربائية إلى فصل هذا النوع من الجزيئات الضارة عن البلاط. وبهذه الطريقة يمكن تنظيفه قبل تكهرب البلاط. بعد تنظيف البلاط ، فإن الخطوة التالية هي البدء في الغسل العميق ، والذي سينتج عنه بلاط لامع.

تحضير المنظف

عند غسل بلاط السيراميك بعمق ، فأنت تريد كسر نقطة الإنطلاق! تأكد أولاً من إجراء التنظيف الأولي حتى لا يختلط الغبار والحطام مع محلول التنظيف. اعتمادًا على نوع البلاط ، قد تحتاج إلى استخدام طرق مختلفة لتزويد البلاط بالكهرباء.

بالنسبة لبلاط السيراميك ، يجب عدم استخدام الكثير من الماء ، لأن السيراميك يمتص الرطوبة بسرعة. من الأفضل استخدام طرق لطيفة لتنظيف البلاط. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام مزيج من سائل غسيل الأطباق والماء الساخن. امسح الأرضية (أو نظف الجدران) وكن حريصًا على عدم سكب الكثير من السوائل على البلاط ، فبالنسبة لبلاط البورسلين ، يمكنك استخدام طرق غسيل أقوى ، مثل الخل الأبيض. امزج كميات متساوية من الماء والخل الأبيض واستخدمها لتفتيح البلاط. مثل بلاط السيراميك ، لا داعي للقلق بشأن بقاء السائل على البلاط ، حيث أن معامل امتصاص الرطوبة لبلاط البورسلين أقل بكثير.

إذا كنت تستخدم البلاط في منزلك ، يمكن أن يصبح الجص الملتصق أكبر عدو لك. هذا لأن الملاط يحتوي على العديد من المسام ويمتص السوائل. حتى أفضل السدادات تصبح بالية وملوثة بالسوائل بعد فترة حياة كافية. هذا سيجعل البلاط الخاص بك يبدو غائما. اتبع هذه الخطوات لتنظيف الملاط:

في زجاجة رذاذ عادية الحجم ، امزج الماء مع 3٪ بيروكسيد الهيدروجين.

ثم رش هذا المحلول على ملاط ​​التجليد واتركه لمدة 30 دقيقة.

يمكنك تنظيف تقويم الأسنان بفرشاة أسنان قديمة. افركي الضمادة بالماء الساخن وإذا لم تكن فعالة فاستخدم محلول الخل وصودا الخبز.

قد تضطر إلى تكرار هذه العملية عدة مرات لتحقيق قبضة نظيفة. ولكن بعد التنظيف ، عن طريق رش محلول الماء / الخل بانتظام على الأربطة ، يمكنك إبقائها نظيفة ولامعة بطاقة أقل بكثير.

شراء بلاط جدران داخلي

شراء بلاط جدران داخلي طریقة النظافة البلاط : كما تعلم ، فإن معظم المتاجر اليوم لديها موقع مبيعات. يعد التسوق عبر الإنترنت خيارًا جيدًا للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت الكافي للتسوق شخصيًا ، أو لأي سبب من الأسباب لا يرغبون في التسوق شخصيًا. يعمل موقعنا في مجال بيع جميع أنواع البلاط ، ويمكن للأشخاص الراغبين في الشراء التواصل مع مستشار المبيعات وطلب المنتج الذي يريدونه.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا