بيع بلاط لاصق ضد الماء بالجملة في أسواق العراق

بلاط لاصق

عادة ما تكون المنتجات التي يتم تصديرها للعراق منخفضة الجودة من حيث الجودة. يبدو أن السوق العراقي ليس لديه الزخم لاستيراد منتجات من الدرجة الأولى وعالية الجودة. لكننا ننتج ونورد المنتجات بناءً على احتياجات العملاء. تتوفر مواد لاصقة من البودرة والمعجون من الدرجة الأولى. بناءً على احتياجات ومتطلبات الأشخاص ، يمكننا تقليل جودة المنتج وإنتاج وتزويد المنتج بأي نوع من العبوات التي يريدها العميل. الهدف هو إنشاء سوق جيد ومبيعات عالية للمنتجات بشكل مستمر. أن نضع توجيه العملاء في المقدمة ونسعى جاهدين لزيادة رضا العملاء ورضاهم.

بيع بلاط لاصق ضد الماء بالجملة في أسواق العراق

بيع بلاط فوم لاصق في إيران بأسعار الجملة

بيع بلاط فوم لاصق في إيران بأسعار الجملة

تعتبر أغطية الجدران اللاصقة من شركة هيراد من أحدث المواد في العالم ، وهي مصنوعة على شكل بلاطات منقوشة ثلاثية الأبعاد بأعلى جودة وأقل سعر في متجر هيراد إراد الإلكتروني.

اغطية حائط فوم ايراني

تفتخر Hirad Shop بكونها واحدة من أكبر موزعي أغطية الجدران الرغوية اللاصقة الإيرانية ولديها حصة صغيرة في الصناعة الوطنية والمنتجات المحلية.

يتم إنتاج وبيع أغطية الجدران الفوم الإيرانية في 8 موديلات وحوالي 14 لونًا.

(لاحظ أن أغطية الجدران الرغوية الإيرانية تتساوى في الجودة مع العينات المستوردة)

غطاء الجدار من الطوب الرغوي ، غطاء الجدار الرغوي ، غطاء الجدار الرغوي بلوك مربع أو شبكي ، غطاء الجدار الرغوي المموج ، غطاء الجدار الرغوي 4 بتلات ، غطاء الجدار الرغوي 8 ريش ، غطاء الجدار الرغوي المعين على شكل ثعبان ، غطاء الجدار الرغوي الكلاسيكي Golestan

حجم كسوة الحوائط الرغوية 70 طوبة وسبائك بارتفاع 77.

حجم جدار كتلة الرغوة عبارة عن كتلة مربعة ، وموجة ، وبتلات 4 ريش ، و 8 ريش ، ومعين جلد الثعبان ، و Golestan الكلاسيكي جميع العناصر 70 × 70.

سماكة كسوة الحوائط الفوم ايراني 6 ملم.

ورق جدران فوم صيني

يمكن تقديم أغطية الجدران بورسلين فوم في تصميمات وألوان مختلفة بسماكة 6 مم إلى 8 مم لعملائنا الأعزاء.

تبلغ أبعاد كسوة الجدران المصنوعة من البورسلين 70 في الارتفاع 77 وأيضًا التصميمات الأخرى لأغطية الجدران المصنوعة من الطوب الخزفي والتي تكون منقوشة وفي نفس القالب بنفس حجم أغطية الجدران المصنوعة من الطوب الخزفي.

بالإضافة إلى عازل الصوت (ما يسمى بالصوت) (حتى 30٪) والعزل الحراري والبرودة (حتى 50٪) والرغوة المضادة للبكتيريا بطبقة واقية من البولي يوريثان مصنوعة في إيران والصين ، مما يجعل هذا المنتج أخف وزنًا. ، مرونة عالية سهل التركيب دون الحاجة للتثبيت وقابل للغسل.

أغطية الجدران الفوم مناسبة للتثبيت السريع والسهل على الحائط والسقف ، والتي يمكن استخدامها في مساحات مختلفة مثل بين الخزانات وجدران رياض الأطفال ودور لعب الأطفال والقاعات الرياضية واستوديوهات الموسيقى والقاعات وقاعات الاجتماعات.والفنادق ، كما تستخدم صالونات التجميل والديكورات الداخلية للمنازل والغرف.

في الوقت الحاضر ، يكون وقت تغيير تصميم المنزل والعمل أحيانًا أكثر أهمية من التكاليف. هذا المنتج ذاتي اللصق ويمكن وضع مادة لاصقة خاصة على جميع الأسطح. يمكنك الحصول على جدران جديدة في منزلك أو مكان عملك في أقصر وقت ممكن.

المزايا: قابلية الغسل ، عزل الصوت ، العزل الحراري ، قدرة القطع بالمقص والقاطع ، الخفة ، لا حاجة للتركيب

بيع بلاط ثلاثي الأبعاد بسعر رخيص

بيع بلاط ثلاثي الأبعاد بسعر رخيص بلاط الأبيض

السيراميك الهندي أو الإماراتي

سيراميك ذو قاع مسطح ، إذا نظرت إليه من مسافة قصيرة ، أظهر تصميمات معينة بارزة أو عميقة. يتم إنتاج بلاط السيراميك ثلاثي الأبعاد لأول مرة في إيران ومثاله الأجنبي متاح فقط في إيطاليا.

يتم إنتاج بلاط السيراميك ثلاثي الأبعاد ، الذي يتميز بتصميمات جميلة وجذابة للغاية ، بمجموعة متنوعة من التصاميم والأنماط ، ولتكسية الأرضيات والجدران لأماكن مختلفة مثل المطارات ومترو الأنفاق وحمامات السباحة والمطاعم ومساحات المجمعات التجارية الكبيرة. غرف الاستقبال كما أنها مناسبة لردهة الفنادق والمباني والحمامات والمطابخ وصالات الاستقبال ويتم إنتاجها وتسليمها على ألغاز 60 * 60 و 30 * 30 قطعة سيراميك.

بلاط فوم لاصق

مناظر طبيعية من غابات وأحواض مائية ودينية ودر بأبعاد مختلفة ، على سبيل المثال بأبعاد 3/00 * 4/20 متر مربع ، جاهزة لعرضها في السوق لأول مرة ، وهو ما لا يعتقده حتى الخبراء. صنع في إيران.

تم التأكيد على أن إيران تحتل المرتبة الرابعة في العالم في صناعة بلاط السيراميك.

إن الأبعاد الثلاثة لهذه المنتجات تجعلها فريدة من نوعها ، كما أن التصميمات التي تمتلكها بعد التثبيت تعزز جمال البيئة بشكل كبير. يمكن غسل هذه الخزفيات بالمنظفات المنزلية ويتم إنتاجها بتصاميم عالية الدقة وبأحدث الأجهزة الرقمية.

تفخر شركة Tehran TSB بكونها أول مُصنِّع لبلاط السيراميك ثلاثي الأبعاد في إيران وتقدم أفضل جودة لك ، عزيزي المستهلك ، بأقل سعر.

حجم بيع بلاط الأبيض في أسواق إيران

حجم بيع بلاط الأبيض في أسواق إيران

الاقتصاد العالمي: تلعب صناعة البناء دورًا مهمًا في الاقتصاد الوطني وخلق فرص العمل. في إيران ، هذه الصناعة ليست في وضع جيد من حيث سلسلة التمويل والأسواق المالية ذات الصلة. من ناحية أخرى ، فإن الركود في صناعة البناء هو أحد المشاكل الخطيرة لهذه الصناعة. سيؤدي استمرار الركود في صناعة البناء إلى زيادة الركود في صناعة بلاط السيراميك. ومع ذلك ، لا بد من القول إنه إذا نجحت الحكومة في إزالة الحواجز السياسية والاقتصادية المتعلقة بالصادرات ، فمن الممكن تصور خلق فرص جديدة في أسواق التصدير. وقد أصبحت وفيرة للغاية بحيث لم يتم تطوير القدرة السوقية فحسب ، ولكن أيضًا تم فرض قيود جديدة عليه. وقد تضاعفت هذه القيود مع ظهور منافسين جدد وزيادة الطاقة الإنتاجية للبلاط بما يتجاوز الاستهلاك في البلاد. في ظل هذه الظروف ، تحول ميزان العرض والطلب على البلاط على المدى المتوسط ​​نحو اختلالات أكبر. وفقًا لإحصاءات جمعية بلاط السيراميك الإيرانية ، في عام 1399 ، بلغ إجمالي إنتاج بلاط السيراميك في البلاد 449 مليون متر مربع ، تم بيع أقل من نصفها (220 مليون متر مكعب) محليًا. وصدرت الشركات 179 مليون متر مربع للأسواق الخارجية هذا العام لبيع فائض الإنتاج. كانت هذه الكمية من الصادرات هي أعلى رقم مبيعات خارجية من بلاط السيراميك في إيران خلال العقد الماضي ؛ ومع ذلك ، بقي حوالي 50 مليون متر مربع منها في أيدي المصنّعين في مستودعات الشركة.

في هذا الصدد ، كانت السنوات 90-92 أفضل السنوات لمصنعي بلاط السيراميك ، حيث واجهوا خلالها أقل مشاكل المبيعات. كان هذا في الغالب بسبب الحجم الكبير للطلب المحلي. وفقًا للإحصاءات ، كان أعلى استهلاك لبلاط السيراميك في عامي 1990 و 1991 ، عندما تم بيع 375 مليون متر مربع في السوق المحلية. وفقًا لذلك ، تم معظم إنتاج البلاط خلال هذه السنوات ، وأنتجت الشركات المحلية حوالي 450 مليون و 500 مليون متر مربع من المنتج في هذين العامين ، على التوالي. بعد هذا التاريخ ، عندما كان لدينا أكبر إنتاج محلي واستهلاك في مجال هذا المنتج ، واجهنا انخفاضًا تدريجيًا على مر السنين. وحدث أقل إنتاج واستهلاك محلي في عام 1994 ، حيث كانا 300 مليون و 200 مليون متر مربع على التوالي. بعد ذلك ، تحسنت هذه الأرقام إلى حد ما ، لكنها لا تزال بعيدة عن الطاقة الإنتاجية للبلاد في التسعينيات وما فوق ، والتي تبلغ حاليًا أكثر من 700 مليون متر مكعب.

بيع السيراميك الهندي أو الإماراتي بسعر رخيص

بيع السيراميك الهندي أو الإماراتي بسعر رخيص

يؤدي النمو السريع في صناعة البناء والتشييد ، خاصة في آسيا وأوقيانوسيا وأمريكا اللاتينية ، إلى زيادة الطلب على بلاط السيراميك. تعتبر المبادرات الحكومية والاستثمار في البنية التحتية والخصائص الديموغرافية من العوامل الرئيسية في استخدام بلاط السيراميك في المنطقة. من المتوقع أن يزداد سوق بلاط السيراميك العالمي من 207 مليار دولار أمريكي في عام 2020 إلى 285 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020 (بورسلين ، طلاء زجاجي) ، والتطبيقات (الأرضية ، والجدران الداخلية ، والجدار الخارجي ، وغير ذلك) ، وقطاع الاستخدام النهائي (سكني وغير سكني) 2025 لتنمو. ينمو السوق بسبب النمو السكاني ، وارتفاع الإيرادات التشغيلية ، والنمو في أنشطة التجديد وإعادة الإعمار ، وزيادة الاستثمار في القطاعات السكنية والتجارية ، ومن المتوقع أن يزداد الطلب على بلاط السيراميك في القطاع السكني خلال السنوات القليلة المقبلة. يرجع نمو سوق بلاط السيراميك في منطقة آسيا والمحيط الهادئ أيضًا إلى الطلب المتزايد على بلاط السيراميك في دول مثل الصين والهند وتايلاند وإندونيسيا وفيتنام ، ويرجع ذلك إلى النمو الكبير لفرص البناء في هذه البلدان . وفقًا للبنك الدولي ، تعد APEC (منطقة آسيا والمحيط الهادئ) المنطقة الأسرع نموًا من حيث النمو السكاني والاقتصادي. نمت هذه المنطقة بشكل ملحوظ في العقد الماضي. يقال إن الصين والهند ودول آبيك الناشئة الأخرى هي موطن لأكثر من 4 مليارات شخص ومن المتوقع أن تصبح محركًا رئيسيًا للاستهلاك العالمي خلال العقدين المقبلين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا