توزیع بلاط جدران مطابخ فی اسواق المختلفة

شركات يوفر توزيع بلاط جدران مطابخ في شمال غرب إيران أفضل أنواع البلاط وأكثرها جودة في مختلف التصاميم والألوان للبيع والشراء التي يمكن الوصول إليها بسهولة. يتم توزیع بلاط مطابخ من خلال أنظمة البيع عبر الإنترنت مباشرة ويمكن للمشترين زيارة موقع المبيعات

توزیع  بلاط جدران مطابخ فی اسواق المختلفة

مقارنة بلاط جدران و بلاطات الاخري

مقارنة بلاط جدران و بلاطات الاخري يتم تصنيف بلاط السيراميك إلى أنواع مختلفة. يُشار إلى البلاط العادي أو بلاط الجدران بالبلاط المصقول ، والذي يمتص جسمه عادةً نسبة عالية من الماء. لهذا السبب ، إذا تعرضت للرطوبة ، من الجزء غير المزجج ، فهناك مشكلة في تكسيرها ، لكن سطحها المزجج مقاوم لأية رطوبة. بلاط البورسلين عبارة عن بلاطة ذات درجة حرارة احتراق أعلى ونتيجة لذلك يتمتع بقوة أعلى وامتصاص أقل للماء وله خصائص أفضل بشكل عام. بلاط الجرانيت ، على عكس النوعين المذكورين أعلاه ، غير مزجج وعادة ما يكون مزينًا بالتلميع. تشبه خصائصه الخزف تقريبًا ، ولكن نظرًا لعدم وجود طبقة زجاجية على السطح ، قد يكون ملطخًا قليلاً.

ينقسم البلاط إلى ثلاث فئات عامة: بلاط الجدران ، وبلاط الأرضيات (السيراميك) ، وبلاط البورسلين. أساس هذا التقسيم هو مقدار امتصاص الماء وتطبيقه. يشير امتصاص الماء إلى درجة المسامية في البلاط ، وكلما زادت المسامية ، زاد امتصاص الماء وانخفضت قوته. مع زيادة درجة حرارة الحرق وضغط الضغط ، تقل مسامية البلاط. تبلغ نسبة امتصاص الماء في بلاط الجدران حوالي 17 إلى 21٪ ، وفي بلاط الأرضيات حوالي 5 إلى 7٪ ، وفي بلاط البورسلين أقل من 0.5٪.

دائمًا ما يتعرض بلاط الأرضيات ، والذي يُطلق عليه أيضًا اسم السيراميك في إيران ، للتآكل والصدمات والضغط بسبب خصائص موقع التثبيت. لذلك ، يجب أن تتمتع بقوة ميكانيكية جيدة (أكثر من 250 كجم / سم 2) ، ومقاومة عالية للتآكل السطحي وامتصاص منخفض للماء. لذلك ، عادة ما يتم خبزها في درجة حرارة أعلى من بلاط الجدران. كما أن سمكها أكبر من سمك بلاط الجدران.

بلاط الجدران هذه الأنواع من البلاط مصنوعة من مواد خام عالية الجودة ولها جسم أبيض. يتميز هذا المنتج بمقاومة عالية جدًا للكسر والتآكل والمواد الكيميائية. كما أنه مقاوم جدًا للصقيع بسبب قلة مساميته وامتصاصه للماء المنخفض جدًا. يمكن تركيب بلاط البورسلين في أماكن مختلفة مثل الأرضية والجدران والخارجية للمبنى وقوته تزيد عن 300 كجم لكل سنتيمتر مربع. تبلغ درجة حرارة الخبز في بلاط البورسلين حوالي 1200 درجة مئوية. * بما أن بلاط البورسلين أقوى من البلاط العادي وله امتصاص أقل للماء ، يتم إنتاج هذا البلاط بأبعاد 40 × 40 ، 30 × 60 ، 66 × 33 ، 60 × 60 ، 120 × 60.

يشبه بلاط الجرانيت إلى حد كبير بلاط جدران اللامع ويتم تحميصه عند درجة حرارة حوالي 1200 درجة مئوية. يمكن تثبيت هذا النوع من البلاط في جميع الأماكن وتزيد قوته عن 500 كجم لكل سنتيمتر مربع. تشبه تركيبة الجسم لبلاط الجرانيت بلاط البورسلين ، فيما عدا أن امتصاصه أقل للماء (حوالي 0.1٪). أيضًا ، على عكس بلاط البورسلين ، لا يحتوي على طلاء زجاجي ويتم صقله في المراحل النهائية من الإنتاج لإنشاء سطح لامع ومصقول.

بیع و شراء بلاط جدران مطابخ

بیع و شراء بلاط جدران مطابخ يباع البلاط الجديد للمطبخ في المتاجر المركزية ومعارض بلاط السيراميك حيث يمكن للمهتمين زيارة واختيار شكل البلاط وتحديد جودته وسعره. لقد أدرجت مواقع الويب ذات السمعة الطيبة عنوان ووقت إصدار وبيع هذه المتاجر. قبل الشراء يمكنك استشارة خبراء الديكور الداخلي لاختيار أفضل وأجمل بلاطات لمطبخك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا