سيراميك جدران العالي الجودة للتصدیر

يعد التصدير سيراميك جدران العالي الجودة إلى الشرق الأوسط أحد الألقاب التي تحظى بها إيران في مجال تصدير بلاط السيراميك. عادة لا تعمل المصانع مثل المنتجات المحلية في تسعير منتجات التصدير وبدلاً من تقديم أسعار مختلفة ، فإنها تستخدم سعرًا أو اثنين من الأسعار الثابتة لجميع المنتجات.

سيراميك جدران العالي الجودة للتصدیر

انواع المتنوعة سيراميك عالي الجودة

انواع المتنوعة سيراميك عالي الجودة يستخدم الخزف عمومًا باعتباره فنًا وعلمًا لصنع واستخدام الأشياء الصلبة ، ومكوناتها الرئيسية مواد غير عضوية وغير معدنية ، والتي لا تفقد شكلها الأصلي عند تعرضها لدرجات حرارة عالية جدًا ، والعكس بالعكس مقاومة. يشمل التعريف ليس فقط الفخار (السيراميك) ولكن أيضًا الحراريات الخزفية ومنتجات الطين الإنشائي وما إلى ذلك. يمكن أن يكون الخزف مزججًا (GL) أو غير مزجج (UGL) وبأبعاد مختلفة وبأشكال مربعة أو مستطيلة.

أيضًا ، للسيراميك أبعاد مختلفة مناسبة لألواح الألواح والزوايا. هناك نوع من السيراميك يسمى السيراميك المضاد للحموضة ويستخدم في المصانع والمعامل والبطاريات المنزلية ، والسيراميك من المواد المستخدمة في كسوة أرضيات المباني. إن أهم فئة من السيراميك المتوفرة في السوق والتي ستصادفها بالتأكيد تعتمد على مادة السيراميك.

والتي تنقسم إلى فئتين من البورسلين وغير البورسلين. اسم آخر لهذه الخزفيات هو الصيني. تتوفر أفضل وأجود أنواع السيراميك من حيث المواد في السوق. يتميز البورسلين بالقوة والمتانة العالية بسبب طريقة صنعه (أكسيد) والمواد المستخدمة فيه. ويمكنهم تعويض التكلفة الباهظة لأن لديهم مدة صلاحية طويلة. هناك انواع المتنوعة سیرامیك :

  • الخزف الخزفي المزجج: هذا النوع من الخزف مشابه جدًا للسيراميك غير المزجج ويصعب التمييز بين الخزفين لأن طبقة رقيقة جدًا توضع على السيراميك.
  • سيراميك البورسلين غير المطلي: هذا النوع من الخزف خالي من التزجيج وله سطح غير لامع.
  • سيراميك البورسلين المصقول: هذا النوع من الخزف لا يحتوي على أي طلاء زجاجي ، ولكن بسبب التلميع الذي يتم عليه ، فإنه يتميز بسطح لامع تمامًا.
  • الخزف الخزفي ذو الطبقتين: يتكون هذا النوع من الخزف من طبقتين ، إحداهما طبقة من الجسم الخزفي وطبقة من التزجيج السميك.
  • سيراميك بورسلين محكم: سطح هذا النوع من السيراميك المناسب للأرضيات له تصميمات مشابهة للأحجار الطبيعية.

يعتبر نسيج السطح ومظهر السيراميك في المقام الأول. لذلك ، عند اختيار السيراميك ، يجب الانتباه إلى المساحة المستخدمة واستخدامها. يرتبط نوع نسيج سطح السيراميك ارتباطًا مباشرًا بامتصاص الماء. القوام الرئيسي للسيراميك هي:

نسيج غير لامع: يمتص السيراميك غير اللامع ضوءًا أقل ، مما ينتج عنه غبار وبقع أقل. لكن نسيجها غير اللامع يخلق جوًا جافًا بلا روح من حيث الجمال ، لذا فإن استخدام السيراميك غير اللامع على نطاق واسع ليس مناسبًا للغاية.

نسيج لامع: يمتص السيراميك المصقول اللامع مزيدًا من الضوء ، وبالتالي يظهر المزيد من الغبار والبقع ، ويتطلب مزيدًا من الصيانة من حيث النظافة. هذه الأنواع من السيراميك مناسبة جدًا للأرضيات في أجزاء مختلفة من المنزل وتخلق جوًا فاخرًا وجميلًا.

احسن الاسعار للسيراميك جدران

احسن الاسعار للسيراميك جدران

اسعار سيراميك جدران بناءً على نوع المركبات المستخدمة في خط إنتاج هذا النوع من المنتجات ، تم تحديد أن جميع الشركات المصنعة لهذا النوع من السلع تأخذ في الاعتبار أسعارًا مختلفة لبيع هذه المنتجات بناءً على هذه المشكلة ، بحيث يمكن لمقدمي الطلبات شراء هذا النوع من المنتجات. السلع بأي ميزانية. أن تكون قادرًا على شراء المنتجات بأفضل الأسعار بناءً على جودتها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا