شرکة إستیراد بلاط رخام

في هذا الصدد ، تبذل شركة استيراد بلاط رخام قصارى جهدها لغزو الأسواق المحلية والأجنبية. يعتبر الرخام من أفضل وأجود أنواع الأحجار المختلفة المستخدمة في المبنى وأهمها الرخام. نتيجة لذلك ، فإن أهم نقطة بالنسبة للعديد من مهندسي البناء هي سعر الرخام.

شرکة إستیراد بلاط رخام

معادن الإستخراج لصخرة الرخام

معادن الإستخراج لصخرة الرخام تمتلك إيران مناجم ضخمة وخاصة مناجم الحجر ترکي، ويمكن العثور في بلادنا على مناجم الحجر والرخام والجرانيت والرخام والحجر الجيري وما إلى ذلك ، ولهذا السبب تُعرف إيران بأنها جنة مناجم بناء الأحجار.

بالإضافة إلى شهرتها من حيث اللون والتنوع والجودة للأحجار المصنعة ، تحتل إيران أيضا المرتبة الرابعة في العالم من حيث حجم احتياطيات حجر البناء.

هناك عدة طرق مستخدمة لاستخراج حجر البناءيعد استخدام المتفجرات والقطع بضغط الماء والقطع بالليزر واستخراج اللهب والاستخراج المتوازي من الطرق الأقل استخدامًا اليوم لأسباب مختلفة.

أفضل طريقة حاليًا لقطع الأحجار هي استخدام سلك قطع الماس واستخراجه بمواد كيميائية متوسعة. لقطع الحجر بطريقة ضغط الماء ، يتم استخدام جهاز يسمى water jet ، ويتم في هذا الجهاز إجراء عملية القطع باستخدام ضغط الماء والمواد الكاشطة.

نعم هذا صحيح ، فإذا زادت سرعة الماء قليلا (900 متر في الثانية) يمكن حتى قطع المعادن والصخور. أحد عيوب طريقة القطع بنفث الماء هو الفقد العالي للماءفي هذه الطريقة ، يتم استهلاك حوالي 4 لترات من الماء كل دقيقة.

أقدم طريقة لاستخراج أحجار البناء هي الاستخراج بالحفر المتوازية ، وفي هذه الطريقة كما يوحي اسمها تتم عملية فصل الكتل الحجرية عن طريق حفر عدد كبير من الحفر. في هذه الطريقة ، يتم حفر عدد كبير من الثقوب في خط بمسافة من بعضها البعض ، ويعتمد عدد الثقوب والمسافة بينها على نوع الحجر ووزن الحجر وقوته.

وتجدر الإشارة إلى أن التعدين بالحفر المتوازي غير مناسب لتعدين أي نوع من الصخور ، فمثلا هذه الطريقة غير مناسبة لمناجم الجرانيت. اليوم ، مع تقدم التكنولوجيا ومن أجل الحفاظ على الاحتياطيات المعدنية وإنتاج سلع عالية الجودة ، عادة ما يتم استخدام طريقة قطع الأسلاك الماسية لاستخراج أحجار البناء.

في طريقة استخراج الحجر باستخدام سلك القطع الماسي ، يتم إنشاء أول ثقبين متعامدين على الحجر المطلوببعد ذلك ، يتم تمرير السلك الماسي بين الفتحات التي تم إنشاؤها ويتم إجراء عملية فصل الكتلة الحجرية باستخدام قاطع الأسلاك. .

أکبر شرکة تصنیع بلاط رخام

أکبر شرکة تصنیع بلاط رخام أکبر شرکة في هذا الصدد ، تبذل قصارى جهدها لغزو الأسواق المحلية والأجنبية. في الوقت الحاضر ، أعلنت مجموعة الشركات المصنعة في مجال بيع الرخام الرخيص من أفضل المواد الخام في الشرق الأوسط عن استعدادها للتعاون مع شركات البناء الضخمة وكذلك الهيئات العامة والخاصة ونشطاء البناء الآخرين.

ولهذا الغرض ، من خلال إنشاء المتاجر والمواقع الإلكترونية الأكثر شهرة ، يحاولون توفير المنتجات المطلوبة لعملائهم. في العقود الأخيرة ، حاول مصنعو أنواع مختلفة من الأحجار وخبراء الشركات التوسع في الأحجار المختلفة واستخدامها ديناميكيًا ولأنها من مواد ذات جودة عالية يمكن استخدامها على المدى الطويل. اتصل بنا لشراء ومعرفة السعر الحالي لهذا المنتج القيم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا