مبیعات بلاط الجرانيت عالي الجودة

تحدد المصانع مدی جودة بلاط الجرانيت ، ويمكن للمشترين الرئيسيين الاتصال بمدير مبیعات بلاط الجرانيت بالمصنع للحصول على معلومات حول الأسعار ونسبة الجودة من بلاط الجرانيت.اشترِ نفسك بمشورة الخبراء.

مبیعات بلاط الجرانيت عالي الجودة

طرق تلوین بلاط الجرانيت

طرق تلوین بلاط الجرانيت في بداية القيام بذلك وقبل الطلاء ، من الضروري التنظيف والرمل واستخدام البرايمر. بعد تنفيذ هذه الخطوات والرسم ، ستندهش من مقدار الاختلاف الذي تم إنشاؤه في مساحة المنزل.

تحتاج أولاً إلى تنظيف السطح المطلوب. يمكنك استخدام قطعة قماش نظيفة ومبللة للقيام بذلك. تأكد من إزالة جميع الأوساخ والأوساخ تمامًا من السطح. بعض الملوثات والجرائم تجعل من الصعب تنظيفها. في هذه المرحلة ، قم بتنظيف الأجزاء التي يمكن إزالة الأوساخ السطحية منها بسهولة.

المرحلة الثانية في هذه المرحلة ، استخدم منظف البلاط لتنظيف السطح. مع المنظفات ، لن تبقى ملوثات على الأسطح.

المستوى الثالث في هذه المرحلة ، امسحي المنظفات عن السطح بإسفنجة رطبة. لاحظ أنه يجب عليك القيام بذلك بحذر شديد

. يجب ألا يكون هناك منظف على السطح.باستخدام ورق صنفرة 180 حبيبة رملية ، قم برمل سطح البلاط. يجب أن تكون الصنفرة بحيث تقضي على إشراقها. لاحظ أنه عند القيام بذلك ، تجنب الضغط المفرط على اليد ومنع تلف البلاط.

في نهاية خطوة الصنفرة ، نظف سطح بلاط الجرانيت بقطعة قماش نظيفة وقم بإزالة الغبار من الصنفرة. بعد القيام بذلك ، اترك الأسطح تجف لمدة ساعة إلى ساعتين. إذا كنت تستخدم منشفة لتجفيف البلاط ، فسيتم العمل بشكل أسرع.

حان الوقت لاستخدام البرايمر. للقيام بذلك ، اقرأ التعليمات الموجودة على المنتج الذي اشتريته بعناية قبل استخدام البرايمر. استخدم بكرة طلاء لتطبيق التمهيدي. إذا لم يكن لديك بكرة طلاء ، يمكنك أيضًا استخدام فرشاة طلاء. بعد تحضير السطح ، انتظر لمدة 4 ساعات حتى يجف التمهيدي.

من الأفضل استخدام طلاء اللاتكس للرسم. لون العينة هذا هو أحد أفضل الألوان التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض.

في هذه المرحلة ، حان وقت الرسم. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام بكرة طلاء أو فرشاة طلاء. كن حذرا عند الرسم. احرص على عدم طلاء بقعة مرتين عند الطلاء. بعد طلاء الطبقة الأولى ، اترك الطبقة الأولى من الطلاء تجف طوال الليل. ثم حان الوقت لرسم الطبقة الثانية.

بعد الطلاء والتجفيف الكامل للطلاء ، إذا كنت لا ترغب في إنشاء نقش على سطح البلاط ، فاستخدم مادة مانعة للتسرب من البولي يوريثين. اترك المادة العازلة تجف تمامًا لمدة 4 إلى 6 ساعات بعد استخدام المادة المانعة للتسرب. من الأفضل استخدام طبقتين إلى ثلاث طبقات من مادة الختم. للقيام بذلك ، من الأفضل استخدام مادة مانعة للتسرب من مادة البولي يوريثين ذات الأساس المائي بدلاً من مادة مانعة للتسرب قائمة على الزيت ، لأن استخدام عينة قائمة على الزيت يمكن أن يتسبب في تحول البلاط إلى اللون الأصفر.

تلوین بلاط الجرانيت في المصنع

في البلاط المفرد ، مثل بلاط الجدران الأحادي المسامية ، يتم تزجيج الأرضيات وبلاط البورسلين. بعد تجفيف البلاط ، يدخلون إلى المسار الأزرق ، ثم يتم وضع طبقة طلاء أولية ، تسمى أيضًا Angob ، عليها يتم تطبيقه بواسطة ماكينات أخرى ويتم عمل التصميمات المرغوبة على بلاط السيراميك. بالطبع ، كل لون من الطباعة يجب أن يتم بواسطة آلة منفصلة ، والتي تعتمد بالطبع على طول خط الإنتاج ، وتجفيف البلاط والسيراميك بعد كل مرحلة من مراحل التزجيج. آلات جديدة تستخدم في أعمال التزجيجهذه هي الطريقة التي يمكنهم بها تطبيق المزيد من المطبوعات على البلاط. خطوات التزجيج كالتالي: أولا اختاروا المواد الخام. بعد ذلك ، وفقًا لصيغة تحضير التزجيج ، يتم خلط المكونات معًا. أثناء الطحن والطحن ، يتم أخذ كثافة الملاط في الاعتبار. يتم تمرير المواد المستخدمة في التزجيج من خلال غربال للعثور على الحبوب بيد واحدة. يتم تهوية الصقيل لإطالة مدة الصلاحية.

شرکات توزیع بلاط الجرانيت

شرکات توزیع بلاط الجرانيت بدأ تجميع مصانع بلاط الجرانيت الإيراني كأول منتجي بلاط الجرانيت المزجج في عام 1980. هذه الشركات قادرة على إنتاج أنواع مختلفة من بلاط الجرانيت مع إمكانات إنتاجية عالية.بالإضافة إلى إيران ، يقومون أيضًا بتصدير منتجاتهم إلى دول الشرق الأوسط.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا