مراکز بیع انواع البلاط المعدني

تحاول مراکز بیع انواع البلاط المعدني توزيع وبيع هذا المنتج بأفضل جودة وأرخص سعر حتى يتمكن العميل من شرائه بسهولة. سعر جودة البلاط المعدني هو أيضا مناسبة جدا وغير مكلفة بالمقارنة مع جودتها وتطبيقها ويمكن شراؤها لعامة الناس. وقد ازدهرت سوق بيع هذا المنتج بشكل جيد للغاية.

مراکز بیع انواع البلاط المعدني

جودة انواع البلاط المعدني

جودة انواع البلاط المعدني عادة ما يتم تنفيذ جودة البلاط في المختبرات الموجودة في مصانع البلاط أو خارج المصنع ، ويقيس أبعاد وسطح البلاط عن طريق الأجهزة ويحدد مقاومته للأحمال الواردة وكذلك التغيرات الشديدة في الحرارة.

وتنقسم البلاط إلى الدرجات التالية من حيث الجودة وعدم وجود عيوب.

الصف 1 البلاط: هناك البلاط التي هي صحية تماما وليس لديهم عيوب من حيث الزجاج على سطح الحواف وجوانبها. على علب البلاط، تتم كتابة الدرجات ونوع ولون البلاط.

البلاط الصف 2: البلاط التي لديها واحدة من العيوب المشروعة التالية من حيث المظهر. بلاطة ذات الصقيل واحد فقط مع البعد الأقصى من 3×2 ملم على جميع حواف السطح المزجج. البلاط مع واحد فقط أو اثنين من الشامات مع الحد الأقصى قطرها 0.5 ملم على جميع جوانب سنتيمترين من السطح المزجج. البلاط في واحدة من الزوايا الأربع للسطح المزجج لديها قفزة واحدة فقط كحد أقصى مع أبعاد 1.5×5.1 ملم.

البلاط الصف 3: البلاط مع عيوب هي أكثر من عيوب مفصلة حول البلاط من الدرجة الثانية. يتم تسويق البلاط فقط بعد التعبئة وتحديد نوع الصف واللون على العمل.

وبما أن معدات المختبر الدقيقة غير متوفرة لأعمال البلاط، فإنها تتم بواسطة أعمال البلاط مع بعض الاختبارات البسيطة التي لا تتطلب معدات مختبرية وهي ممكنة في جميع ورش العمل. من أجل التأكد من أن البلاط هو في حالة سكر، ويكفي لوضع اثنين منهم معا من الجانب حيث تم الصقيل الصقيل، إذا كان البلاط هو الخاضعة تماما، والضغط على أصابع على حواف اثنين من قطر البلاط لا يشعر لأنه إذا كانت أسطح البلاط غير سكران وما يسمى حالة والصدر، والضغط على قطر اثنين من البلاط التي هي فوق بعضها البعض.

للتأكد من نعومة خطوطها، يكفي لوضع البلاط اثنين جنبا إلى جنب، وننظر إلى التماس بينهما مع العين، إذا كانت خطوط مترابطة في كل مكان، والبلاط وخطوط مستقيمة. الاختبار الأكثر دقة هو وضع البلاط على ورقة ورسم خط مستقيم على الورق مع طرف القلم الرصاص من جانب واحد من جوانب البلاط ، ثم البلاط هو 180 درجة حول نفس الخط بحيث هذه المرة يقع البلاط على الجانب الآخر من خط المؤامرة السابقة ، مرة أخرى، البلاط يعتمد على نفس الخط ومع نفس الجانب نرسم خط آخر على نفس الخط، إذا كان هذان الخطان يتفقان تماما مع بعضهما البعض، فإن جانب البلاط مباشر إذا قمنا بهذه التجربة ب 5 أو 6 بلاطات، فإن جودة البلاط من حيث السطح وأيضا مباشرة جوانبه سيتم مسحها لنا.

البلاط المعدني الحوش للتصدیر

 البلاط المعدني الحوش للتصدیر البلاط المعدني الحوش للتصدیر اليوم يلعب دورا هاما جدا في التصدير وصادراتها ازدهر بشكل جيد جدا على مدى السنوات القليلة الماضية. مراکز بیع بلاط، تصدير هذا المنتج مع أفضل نوعية وأرخص الأسعار حتى يتمكنوا من العثور على العديد من العملاء لمنتجاتها. يمكن للعميل أيضا شراء هذا المنتج من هذه المراكز بشروط معقولة جدا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا