مراکز تصدیر بلاط جدران

يعتبر البلاط من أهم مواد البناء وأكثرها استخدامًا ويتم إنتاجه في تصميمات وألوان وأحجام مختلفة. تتمتع هذه المواد بدرجة عالية من الصلابة ويتم وضعها على السطح المطلوب بمساعدة الغراء أو الملاط الأسمنتي مص هذه المواد شديدة التحمل ضد الرطوبة. لا يوفر تصدیر بلاط جدران المطبخ إلى دول أجنبية الأرضية لمزيد من الإنتاج فحسب ، بل يساهم أيضًا في اقتصاد البلاد وإنتاجها من خلال دخلها الكبير من النقد الأجنبي.

مراکز تصدیر بلاط جدران

طریقة تصنیع بلاط جدران

طریقة تصنیع بلاط جدران يمر البلاط ، مثله مثل المواد الأخرى المصنوعة في المصنع ، بمراحل مختلفة حتى يصل إلى المرحلة النهائية. وعلى الرغم من أن عملية إنتاج البلاط تنقسم إلى أجزاء منفصلة ، فإن كل مرحلة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالمراحل الأخرى وكيف تعمل كل مرحلة لها تأثير كبير على المراحل الأخرى. تتكون عملية إنتاج بلاط السيراميك وفقًا لنوع المنتج (بلاط الأرضيات والجدران والبورسلين) بشكل عام من 4 أجزاء رئيسية: تحضير المواد وتشكيلها وخبزها وتصنيفها وتعبئتها. تشمل المراحل الرئيسية تصنیع بلاط جدران ما يلي: تحضير المواد الخام وتحضير البودرة ، تشكيل أو ضغط المسحوق (ثم تجفيف المنتج وتطبيق الصقيل والديكور) ، طبخ، التصنيف والتعبئة والتغليف.

الأجهزة المشاركة في عملية الإنتاج: (رئيسي) محطم، الطين بالميل والصقيل ، مجفف رذاذ، صحافة، أفران الأسطوانة والأنفاق ، خط الصقيل والديكور ، التعبئة والتغليف والدرجات. يتم تطبيق خطوات إنشاء البلاط وفقًا لجداول زمنية محددة وأي تغيير في أي من هذه الأوقات سيكون له تأثير كبير على المنتج النهائي. يمكن تصنيف عمليات إنتاج البلاط ، التي تشبه إلى حد بعيد عملية صناعة السيراميك ، على النحو التالي: 1. تكسير الأحجار المستخرجة من المنجم إلى المستوى المطلوب 2. تآكل مواد جسم البلاط بطريقة أكثر منهجية في المطاحن الكروية وإنتاج الملاط 3. نخل الملاط وتخزينه مؤقتًا في خزانات خرسانية باستخدام خلاطة 4. إنتاج مسحوق مع التحبيب المناسب والرطوبة في مجفف الرش.

5. إنتاج البسكويت بالضغط الهيدروليكي للمسحوق في قوالب معدنية (في هذا الجزء ، يتم إنشاء الشكل الأولي للبلاط) 6. جفف البسكويت في مجفف نفق واخبزه في فرن نفقي 7. تآكل الصقيل وكذلك تآكل مواد الجسم وإنتاج ملاط ​​الصقيل 8. تخزين البلاط المزجج في عربات خاصة 9. خبز البلاط المزجج في الأفران الدوارة 10.

فرز المنتجات وتعبئتها يمكن استخدام البلاط الذي اجتاز هذه الخطوات ، ومعظم بلاط الأرضيات والجدران المستخدم في خدمة المنازل والوحدات الصحية وغيرها من هذا النوع. 1. الصق ملصقات خاصة على البلاط المزجج والمخبوز 2. خبز البلاط بتصميمات وألوان خاصة في فرن التحميص الثالث البلاط الذي مر بإحدى هاتين المرحلتين هو بلاط البورسلين الفاخر وله جودة وسعر أعلى من الأنواع الأخرى. بعد نقل الأحجار المستخرجة من المناجم إلى المصنع ، يتم تخزينها بشكل منفصل في المستودعات الرئيسية لمواد الجسم بحيث يمكن التعرف على كل جزء برمز خاص.

شراء انواع بلاط جدران

شراء انواع بلاط جدران يمكن شراء جميع أنواع بلاط جدران المطبخ بتصاميم أنيقة وأسعار رخيصة من المتاجر عبر الإنترنت. هذا المنتج به مجموعة متنوعة من التصميمات والألوان ويمنح هذه الأماكن للناس ليتمكنوا من تزيين بيئة المطبخ حسب ذوقهم. يتم تقديم أنواع بلاط جدران المطبخ بدرجات جودة مختلفة وبأسعار مختلفة. بالتأكيد ، كلما انخفضت جودة المنتج ، كان السعر أرخص.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا